عاجل

نتنياهو : قرارات المحكمة الجنائية الدولية لن تؤثر على تصرفات إسرائيل
#الجهل_سلاح_صامت_لحرب_هادئة”
نقل الوزير الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد تعرضه لحادث أدى لانقلاب سيارته (فيديوهات)
جدلية الحب بين الشرق والغرب في «ألواح»
لأول مرة منذ 56 عاما.. قطار روسي يشق الصحراء عابرا إلى سيناء
محامية حليمة بولند تكشف تفاصيل مثيرة في قضية اتهام موكلتها بـ”التحريض على الفسق والفجور
# سميرة موسى مع والدها في كازينو النيل أمام كوبري قصر النيل عام 1948
القوات الروسية تتقدم وتحسن مواقعها على 4 محاور وتوقع خسائر كبيرة بالجيش الأوكراني
عصير يساعد على تخفيض مستوى ضغط الدم
جريمة مروعة تهز الشارع المصري والسوداني
نقل مدافع صدام حسين الي اوكرانيا
تركيا.. الحكم بالمؤبد سبع مرات على منفذة تفجير إسطنبول عام 2022
نفى مصدر مصري ما تم تداوله عن لقاءات مقررة بين مسؤولين مصريين وإسرائيليين
شبيهة سعاد حسني تثير جدلا واسعا في مصر
مصر تحذر إسرائيل من تنفيذ أي عملية عسكرية في رفح

مصر : الكشف عن عنتيل التجمع

كتبت/ منال خطاب

نجحت أجهزة الأمن في مصر، في تحديد هوية “عنتيل التجمع”، وهو شاب أربعيني حيث كان يختار ضحاياه من الأثرياء.

وأكدت مصادر في قوات الأمن المصرية وفقا لجريدة “الرسالة العربية ” أن الشرط الأساسي لضحايا الشاب هو الثراء، حتى يتمكن من ابتزاز الضحية ماديا بعد العلاقة الجنسية.

وأضاف المصدر أن الفتاة التي خرجت عن صمتها وتحدثت عن تلك الكارثة الأخلاقية في رسالة مطولة، شرحت عبر حملة “أنتي الأهم” على “فيسبوك”، أنها “تعرفت عليه داخل صالة جيم في التجمع الخامس، وأنه استدرجها حتى أقامت معه علاقة جنسية، ثم واصل ابتزازها ماديا، وأنها اكتشفت أنه على علاقة بفتيات أخريات، من بينهن زوجة رجل مشهور وابنتها”.

وتابع المصدر أن “الفتاة أو غيرها من الضحايا مطالبات بتقديم بلاغات إلى الجهات المختصة، من أجل الحفاظ على موقفهن القانوني، حتى تتمكن الشرطة من تقديمه إلى النيابة العامة، بوجود دوافع القبض عليه وهي البلاغ، أما في حالة اختفاء الضحايا ورغبتهن في الصمت، فإن الشاب سيكون بريئًا لعدم وجود أي فيديوهات أو صور أو بلاغات تثبت جريمته”.

وتلاحق أجهزة الأمن المتهم في الأماكن المتوقع الاختباء بها تمهيدًا لضبطه، بعدما نجحت المباحث في تحديد هويته، رغم أن الفتاة الضحية لم تقدم بلاغًا إلى الجهات الرسمية حتى الآن.

وأسهمت رسالة الفتاة في رصد أجهزة الأمن لمأساتها، ونجحت من خلالها في تحديد هوية المتهم، حيث قالت: “لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شابًا جذابًا ولديه حضور طاغ، استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية، وسرعان ما اعتدت على وجوده”.

وأضافت الفتاة التي نقلت رسالتها مبادرة “أنتي الأهم”: “تقاربنا سريعًا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونًا وكريمًا.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية”.

وأضافت في رسالتها: “أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديًا بكل الطرق.. لأكتشف بعدما بحثت في تليفونه أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية