رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

مصر : بيراميدز يهزم مصر للمقاصة 2-3

b44d0f710b96fb7210ea704bf485f7fc.jpg

كتب / محمد رضا

واصل بيراميدز مطاردة الزمالك بعد فوزه 3-2 على مستضيفه مصر للمقاصة، في الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم، بينما لحق نادي مصر بطنطا للدرجة الثانية اليوم السبت.

وقلص بيراميدز صاحب المركز الثالث الفارق مع الزمالك ثاني الترتيب إلى أربع نقاط بعد 31 مباراة، فيما سيتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك في نهاية الموسم لانسحابه أمام الأهلي في الدور الأول.

وتجمد رصيد المقاصة عند 40 نقطة في المركز السابع قبل ثلاث جولات على النهاية.

وودع نادي مصر المسابقة رغم تعادله 1-1 مع ضيفه إنبي، صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة، ليتجمد رصيده عند 21 نقطة من 30 مباراة، ويصبح من غير الممكن اللحاق بالمصري البورسعيدي صاحب أول مراكز الأمان.

وحسم الأهلي اللقب قبل نهاية المسابقة بسبع جولات ويتصدر البطولة برصيد 79 نقطة من 30 مباراة قبل مواجهة المقاولون العرب غدا الأحد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفي الغاني جون أنطوي ومحمد فاروق قبل أن يقلص محمد (ميدو) جابر الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

لكن عبد الله السعيد، هداف المسابقة برصيد 17 هدفا، أعاد الفارق إلى هدفين بعدها بثلاث دقائق، وقلص أحمد محسن الفارق مجددا للمقاصة في الدقيقة 67.

وفي مباراة اخرى، أحرز التونسي رفيق كابو هدف الفوز 1-صفر لوادي دجلة على ضيفه أسوان بينما أهدر أحمد سعيد ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.

وتقدم دجلة للمركز 13 برصيد 34 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن منافسه صاحب المركز 12.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!