رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

اعتذار محمد صلاح لمنتخب مصر إشاعة

1r8aiq3bbevwkz3gvaojuz3bn.png

كتب / محمد رضا

حقيقة ما تردد حول اعتذار محمد صلاح عن الانضمام للمنتخب المصري.

كشف محمد بركات، مدير منتخب مصر الأول ، عن حقيقة ما تردد حول اعتذار محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجليزى ، عن عدم حضوره لمعسكر المنتخب المقرر لها في نوفمبر المقبل.

وكانت بعض التقارير قد أكدت على أن محمد صلاح أعتذر لاتحاد الكرة على عدم حضوره إلى مصر للانضمام لمعسكر الفراعنة، المقرر له نوفمبر المقبل، استعدادًا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

بركات قال خلال تصريحات صحفية: “كل ما تردد حول اعتذار محمد بركات غير صحيح، ولم يحدث وأن اعتذر صلاح على الإطلاق إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وأبدى بركات دهشته لكل ما تردد حول محمد صلاح، مشددًا على أن هذا الأمر غير صحيح، ونجم ليفربول سيكون حاضرًا في معسكر المنتخب القادم في نوفمبر.

يأتي ذلك بعدما عقدت اليوم اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني اجتماعًا مع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، للوقوف على ترتيبات الفراعنة استعدادًا لمواجهتي توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ويقع منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة السابعة، متساويًا مع كينيا، حيث يتصدر جزر القمر المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل توجو المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!