رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

الخطيب يعلق على قرار الفيفا ضد كهربه

1cw6cuw0yyx911fxbzt2z4j3a3.png

كتب / محمد رضا

أشاد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن قضية الزمالك ضد لاعبه السابق محمود عبد المنعم “كهربا”، والذي ارتدى القميص الأحمر في يناير 2020 في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع أفيس البرتغالي.

الزمالك اتهم كهربا بفسخ عقده من جانب واحد وطالب بإيقافه وتغريمه ماليًا، كما تقدم بشكاوي ضد الأهلي بتهمة تحريض اللاعب على التمرد والهروب، وقد حكم فيفا اليوم بفرض غرامة مالية قدرها مليوني دولار أمريكي على كهربا ونادي أفيس، فيما تم رفضة كافة الشكاوي المقدمة ضد الأهلي.

الخطيب أعرب عن تقديره لقرار الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن رفض فيفا لكافة الشكاوي ضد الأهلي يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن ثوابت الأهلي راسخة ولم ولن تتغير، وأن النادي لا يسلك إلا الطرق المشروعة المتفقة مع اللوائح والقوانين.

وأضاف “شيء جيد ألا يتعرض كهربا للإيقاف، وفقًا لما قدمه من مستندات صحيحة، وبالنسبة للغرامة التي فرضت عليه، هو بالتأكيد يمتلك من المستندات ما قد يحفظ حقوقه أمام المحكمة الرياضية ، التي سوف يطعن من خلالها على قيمة الغرامة”.

وأتم الخطيب مؤكدًا أن الإدارات المعنية في الأهلي تتابع هذا الملف باهتمام وعناية مثل كافة الملفات الأخرى، خاصة بعدما أصبح كهربا لاعبًا في النادي وفي ظل الحرص على حفظ حقوق النادي.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!