رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

الجيش الإيرانى يحقق الاكتفاء الذاتي من الأسلحة الإيرانية

10438339970.jpg

كتب / حسن اللبان

قال نائب قائد القوات البرية للجيش الإيراني، العميد نوذر نعمتي، اليوم الثلاثاء، إن بلاده حققت الاكتفاء الذاتي في مجال صناعة وإنتاج ناقلات الدبابات والمركبات الثقيلة.

وبحسب وكالة “فارس” الإيرانية، أضاف العميد نوذر نعمتي في كلمته أمام حشد من المختصين المقتدرين في مركز الشهيد زرهرن: “بجهودكم أيها الشباب المؤمنون والمختصون استطعنا اليوم، تحقيق الاكتفاء الذاتي في صناعة وإنتاج ناقلات الدبابات والمركبات الثقيلة وقطع التبعية للخارج”.

وتابع لدى تفقده عددا من ناقلات الدبابات من صنع مركز الشهيد زرهرن لإنتاج وتطوير المعدات التابع للقوة البرية، أن مشروع بناء وإنتاج ناقلات الدبابات والمركبات الثقيلة من قبل المركز أدى إلى كسر احتكار إنتاج هذا المنتج.

وأردف: “يمكننا اليوم في هذه القوة أن نصنع وننتج ما هو حاجة القطاع الدفاعي وهذا إنجاز عظيم وقيم. اسعوا للوصول إلى موقع أعلى في مجال تصنيع وإنتاج مختلف الأجزاء وعدم السماح للحظر بشل قدراتنا”.

وقال نوذر نعمتي للضباط والجنود، إن “عملكم يعتبر عملاً جهادياً. نحن نعيش في ظل ظروف الحظر، والتي نجحتم أنتم المختصون الشباب في تحويلها إلى فرصة واستطعتم تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال المعدات الثقيلة رغم ظروف

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!