رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

حسام حسن ينتقد اتحاد الكرة المصري

16x0r4m5svoiyzl5cgvsyu0n20.png

كتب / محمد رضا

وجه حسام حسن انتقادات لاذعة للمسؤولين في اتحاد كرة القدم المصري حول آلية اختيارات المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا أن رغبة الجماهير في توليه مسؤولية تدريب الفراعنة أتت بنتيجة عكسية.

حسام حسن كان أحد المرشحين لتدريب المنتخب المصرى وتم استبعاده وتعيين حسام البدري بواسطة اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة شؤون الاتحاد حاليًا ويرأسها عمرو الجنايني.

المهاجم الذي يراه العديد الأفضل في تاريخ كرة القدم المصرية تحدث عن الأمر قال “أتمنى من الإعلاميين الاستفسار عن سبب عدم قيادتنا للمنتخب المصري حتى الآن، رغبة الجماهير المصرية كانت واضحة بتواجدنا، في جميع دول العالم يتم تقدير رغبات الجماهير إلا عندنا، لقد أتت بنتيجة عكسية لدى أصحاب القرار”.

أضاف “يُقال أن سبب عدم اختياري لتدريب المنتخب هو العصبية، وهنا أريد أن أسأل .. كم مرة تعرض المدربون المرشحون بواسطة الإعلام لقيادة المنتخب للإيقاف في الدوري المصري؟ وما هي علاقتهم بالمنتخب خلال فترة لعبهم؟ اللاعب الذي ارتدى قميص المنتخب وتدرب تحت قيادة مدربين كبار محليين وأجانب وفاز بالبطولات وضحى لأجل المنتخب يُدرك تمامًا كيفية التعامل مع المنتخب والسفر معه للمباريات الخارجية، هل المرشحون تولوا تدريب منتخب صاحب إمكانيات بشرية ومادية محدودة وحققوا معه نجاحًا ملحوظًا مثلما فعلنا مع منتخب الأردن؟”.

أضاف حسام حسن معلقًا على أن استبعاده كان خوفًا من عدم قدرته التعامل مع نجم بقيمة محمد صلاح “المدرب يجب أن يكون مقنعًا للاعبين، وهذا لن يتحقق سوى مع مدرب حقق نجاحات واضحة مع المنتخب، صلاح لن يقتنع بكلام وتعليمات مدرب لم يُحقق أي إنجاز واضح مع المنتخب أو الأندية، كما يحدث حاليًا مع ميسي في برشلونة”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!