رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

مصر : تامر حسنى ينعى صديقه مصطفى حفناوى

1040197688.jpg

كتب / حسن اللبان

نعى الفنان المصري، صديقه اليوتيوبر الشهير، مصطفى حفناوي، الذي توفي أمس الاثنين، بعد صراع مع المرض، ومعاناته من جلطة في المخ.

بكلمات مؤثرة، كتب تامر حسني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “لا حول ولا قوة الا بالله، إنا لله وإنا اليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالي مصطفى حفناوي وراح عند اللي أحن عليه من دنيا كلها”.

وتابع: “ربنا يرحمك يا مصطفى على قد كل الذين دعوا لك من قلوبهم وعلى قد قلبك الطاهر الجميل وكل الشكر لكل أصحابك المحترمين المخلصين، بجد نعمة الصحاب في هذا الزمن، ربنا يصبر أسرتك الكريمة يا حبيبي، أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والفاتحة”.

وكان تامر حسني قد زار صديقه مصطفى حفناوى في المستشفى قبل 3 أيام، بعد إصابته بنزيف في المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفي ودخل في غيبوبة.

وبعد زيارته لمصطفى حفناوي، عبر تامر حسني عن حزنه الشديد لحالته الصحية، وقال لمتابعيه عبر حسابه على موقع “إنستغرام”: “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد، بيبدأ حياته، هو فعلاً أخوك في الإنسانية”.

وأضاف: “فعلا بعد ما شوفته النهاردة هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعين وغير متابعين يدعو له ولكم مثلها عند ربنا”.

وكان الراحل مصطفى حفناوي يصارع المرض تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، بعد تشخيصه بجلطة في المخ مكث على إثرها في المستشفى منذ أيام.

والراحل مصطفى حفناوي من مواليد 6 يناير/ كانون الثاني عام 1995، ودرس في جامعة حلوان، ونال شهرته من تقديم فيديوهات ساخرة على “السوشيال ميديا”، ويبلغ عدد المتابعين لحسابه على موقع “إنستغرام” أكثر من مليون متابع.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!