رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

الأهلي و ظهيره يجتاحان تويتر

20200810_130400

كتب / محمد رضا

الرسالة العربية-  جاء الظهور المميز الذي قدمه المخضرمحسين عبد الغني ظهير أيسر الأهلي في مباراة ضد الاتحاد، الذي حسمه الراقي بهدفين مقابل هدف، ليفجر ثورة حب على “تويتر”، من الجماهير.

وكان عبد الغني قد شارك أساسيا في مباراة الأهلي ضد الاتحاد، بعد إيقاف لوكاس ليما ظهير الفريق، بسبب تراكم البطاقات، وقدم أداء مميز، كلله بصناعة هدف الفوز والظفر بنقاط الديربي كاملة.

ودشنت الجماهير هاشتاج “حسين عبد الغني”، أشادت خلاله بالأداء المميز الذي قدمه ضد الاتحاد، حيث تم وصفه بالذهب الذي لا يصدأ، وأن الزمن والمواقف وحدها الكفيلة بإنصاف الرجال طال الزمن أو قصر.

وجاءت تصريحات عبد الغني بعد المباراة، والتي أشاد فيها بالاتحاد، وأمنيته لهم بالعودة لمستواهم، خاصة أن فريقي جدة مكملين لبعض.

وكتب الإعلامي خالد البدر : “قبل مواسم وسط ظروف مشابهة خرج قائد الاتحاد محمد نور في حديث يحمل إنتقاص من منافسه الأهلي.. نفس الأمر يتكرر مع نجم الهلال سامي الجابر عبر تغريدات وتصاريح تجاه النصر؟!”.

وتابع: “الفتى الذهبي الأسطورة حسين عبدالغني رمى كل شيء خلف ظهره، أنصف الاتحاد في عز إنكساره وأسوأ مواسمه”.

وعلقت الجماهير على عدم مشاركته في مونديال روسيا: “دائمًا وأنا أشاهد الأسطورة حسين عبدالغني داخل الملعب أتحسّر على عدم لعبه مع المنتخب في بطولة كأس العالم الأخيرة وضياع فرصة المشاركة الرابعة له، برغم أنه كان في تلك الفترة أفضل ظهير أيسر”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!