رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

بيولي: ’’لا أتخيل ميلان بدون دوناروما’’

20200810_121911

كتبر/ محمد رضا

الرسالة العربية- حقق ميلان الإيطالي مستويات أكثر من رائعة عقب فترة التوقف بسبب فيروس كورونا وهو ما تسبب في حالة من الرضا لدى ستيفانو بيولي مدرب الفريق ولكن حان الوقت للتفكير في الموسم المقبل.

ولا صوت يعلو فوق صوت سوق انتقالات ميلان حيث تتمثل العقدة في بقاء زلاتان إبراهيموفيتش هداف الفريق الذي سينتهي عقده في غضون أيام قليلة وهو ما دفع بيولي للحديث عنه.

وقال بيولي خلال تصريحات صحافية نقلتها شبكة ’’سكاي سبورت’’: ’’لقد رفع من قدراته التنافسية وجميعنا مقتنعون بأنه يجب عليه الاستمرار معنا’’.

وأضاف: ’’من الصحيح أن أبقى بعيدًا ولكننا جميعًا ندرك قيمته وما قدمه’’.

وتابع: ’’لا يسير كل شيء بسلاسة دائمًا لكنه جعل كل شيء سهًلا’’.

وأكمل: ’’من الخطأ الحديث عن العمر إنه لاعب محترف بنسبة 100% لقد كان قدوة للشباب وأظهر جدية وقدرة تنافسية كبيرة في كل جلسة تدريب إنه أو من يصل وآخر من يغادر وهذه إشارات قوية للغاية، زلاتان لديه احترام كبير للأدوار وبمجرد أن قال لي أنت تقرر وسوف احترم اختياراتك دائمًا وجميعنا تعلمنامنه إنه المثال اليومي لكيفية البقاء على مستوى عالٍ وتعلمنا منه ألا نشبع أبدًا’’.

وانتقل بيولي في حديثه من إبراهيموفيتش إلى دوناروما وقال: ’’سينتهي عقده العام المقبل ولهذا السبب تعمل الإدارة على تجديده’’.

وتابع: ’’لا أستطيع أن أتخيل ميلان بدونه، إنه يبلغ من العمر 21 عامًا ولديه بالفعل خبرات كبيرة، في المباريات الأخيرة كان قائدنا هو بالفعل من بين أفضل حراس المرمى بالعالم وسيكون أفضلهم’’.

كما علق على العديد من اللاعبين الآخرين وقال: ’’خاض ثيو هيرنانديز عامه الأول في إيطاليا وسيجد أمتعه توسعا وكذلك بن ناصر الذي خاض مسيرته الأولى بنادٍ كبير وكذلك لياو الذي يتعين عليه إظهار إمكانياته وأن يعطي نتائج كبيرة وكان هناك ريبيتش أيضًا وكالهانوغلو ورومانيولي وسيمون كايير.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!