رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

مصدر أمني يكشف حقيقة الأسعار المتداولة لاستخراج رخص القيادة

received_285177789216512

كتبت:هدير محمد هاشم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة منسوبة لجهات المرور، متضمنة أسعارا جديدة كمصاريف لاستخراج رخص قيادة السيارات، وبالتواصل مع مصدر أمني أكد أن الورقة لا أساس لها، مؤكدًا أن هذه الأسعار غير حقيقية ولا يتم العمل بها.

وأهابت وزارة الداخلية وإدارات المرور، بالمواطنين مالكى المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى، وكذا استبدال اللوحات المعدنية القديمة (أرقام فقط) باللوحات الجديدة المؤمنة (حروف، أرقام) دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.

وقال مصدر أمنى، إن هناك منظومة مرورية إلكترونية متكاملة على معظم الطرق السريعة، من خلال منظومة النقل الذكى فى مرحلتها الأولى، ما يتيح إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية وإخطار غرف عمليات إدارات المرور لتتمكن من إرشاد مستخدمى الطرق لأفضل المسارات البديلة، وتسهم فى ضبط المركبات المبلغ بسرقتها حال مرورها على إحدى نقاط المنظومة، وذلك من خلال ربط الملصق الإلكترونى مع مركز معلومات المرور الإلكتروني.

في سياق مختلف، أعلنت وزارة الداخلية، صباح اليوم، قيام الإدارة العامة لمرور بالجيزة، باتخاذ إجراءاتها وذلك بمناسبة أعمال نقل مرافق مشروع مترو أنفاق الخط الرابع “غاز طبيعى”.

وقررت إدارة المرور غلق جزئى لشارع الأهرام عند تقاطعه مع شارع الثورة، وغلق جزئى بشارع الأهرام عند تقاطعه مع شارع الوحدة العربية، وغلق جزئى بشارع الأهرام بالإتجاهين أمام مسجد السلام، وغلق جزئى بشارع الأهرام بالمواقع المُشار إليها لمدة ثلاثة أيام إبتداءاً من الساعة 12 صباح غدا حتى الساعة 5 صباح السبت الموافق 25 يوليو.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بمحيط الأعمال بالكامل.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!