أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي يجري محادثات جدية بشأن التعاقد مع الدولي الألماني كاي هافيرتز، لاعب باير ليفركوزن، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تشيلسي ضمن الأندية التي تهتم بالتعاقد مع الموهوب صاحب الـ 21 عامًا، ويبدو أن البلوز أقرب من أي وقت مضى من كاي هافيرتز، ويسعى ليكون ثالث صفقات البلوز.

وتعاقد تشيلسي مع حكيم زياش نجم أياكس، وهداف لايبزج الدولي الألماني تيمو فيرنر، ويسعى لضم كاي هافيرتز، ليستمر في سياسته بضم اللاعبين الشباب.

شبكة “سكاي” البريطانية، قالت إن تشيلسي حاليًا في محادثات قوية مع ليفركوزن، من أجل حسم الصفقة مقابل 70 مليون جنية إسترليني، ولكن النادي الألماني يطلب 90 مليونًا، بالإضافة إلى المتغيّرات.

وكشفت الشبكة البريطانية، أن بيتر تشيك المستشار الفني لنادي تشيلسي، سيتوجه إلى ألمانيا بعد انتهاء الموسم يوم الأحد المقبل، لإجراء المحادثات مباشرةً.

اللاعب الألماني يسعى للانتقال إلى تشيلسي، حيث أعجب اللاعب بمشروع المدرب فرانك لامبارد، واستمع إلى وعود النادي الإنجليزي واقتنع بها.

تشيلسي على وشك التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حالة الفوز بأي من مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز المتبقيتين، أمام ليفربول وولفرهامبتون، وهذا يكفي لتأمين مكانهم.

جدير بالذكر أن تشيلسي لم يتعاقد مع أي لاعب خلال الصيف الماضي، بسبب الحظر الذي كان موقعًا عليهم من الاتحاد الدولي، بسبب خرق قواعد التعاقد مع اللاعبين الشباب.