رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

أريولا يعود إلى باريس سان جيرمان.. ولونين بديله في مدريد

1595271450565

كتب محمد رضا

كشف تقرير صحافي إسباني أن حارس المرمى الفرنسي ألفونس أريولا سيعود إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية إعارته مع ريال مدريد هذا الصيف.

وحسب صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الإسبانية، فإن أريولا لعب مباراته الأخيرة كلاعب في ريال مدريد بالأمس خلال التعادل مع ليغانيس 2-2 في الليغا، لأن الحارس الفرنسي سيعود إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية إعارته في ملعب سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

وحصل أريولا على فرص ضئيلة تحت قيادة زين الدين زيدان هذا الموسم، وفي الفرص التي قدمها له زيدان، أوضح أنه ليس لديه المستوى ليكون بديلًا عن البلجيكي تيبو كورتوا.

وشارك أريولا بدلًا من كورتوا في مباراة كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، حيث خرج الحارس البلجيكي في الشوط الثاني بسبب معاناته من مشاكل في المعدة، وبعد أيام، أتيحت الفرصة لأريولا في الدوري ضد غرناطة حيث ارتكب خطأ فادحًا في هذه المباراة.

كما كان أريولا حارس ريال مدريد الأساسي خلال الإقصاء ضد ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا، وارتكب خطًأ فادحًا في هدف مارتن أوديغارد، ومنذ ذلك الحين، لم يستمتع الحارس بدقيقة واحدة حتى لعب بالأمس ضد ليغانيس.

وسيوفر ريال مدريد مكانًا مهمًا في تشكيلته بعد رحيل ألفونسو أريولا الذي يتقاضى حوالي خمسة ملايين يورو.

لذا، ففي هذه المرحلة، يبدو من الواضح أن ريال مدريد سيستعيد أندريه لونين المعار إلى ريال أوفييدوا ليصبح منافسًا للبلجيكي كورتوا، وقد يكون لديه بضع دقائق الموسم المقبل.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!