رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

عاجل

Slider

خطوات جديدة لاستكمال خدمات الطيران بمطار دبي

106636830_269200674341546_5836488739633254902_n

كتبت:هدير محمد هاشم

أعلنت الإمارات عن خطوات جديدة لاستكمال تشغيل خدمات الطيران، بإعادة “مرحبا”، جناح خدمات الضيافة في المطارات التابع لدناتا، افتتاح صالتيها في الكونكورس B بالمبنى 3، والمبنى 2 بمطار دبي الدولي، مع تطبيق جميع التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية.

وقال ستيف ألين، نائب رئيس أول عمليات المطار في دناتا، في يبان اليوم الخميس: “أعلنا مؤخرًا إطلاق خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل، ويسرنا الآن الإعلان عن إعادة افتتاح صالتينا في مطار دبي الدولي، لنوفر مزيدًا من الخيارات أمام عملائنا للارتقاء بتجربة سفرهم والاستمتاع برحلة آمنة وسلسة”.

وأضاف: تضمن الصالات أعلى معايير السلامة للمسافرين وتوفر لهم خدمات شاملة بدءًا من إنجاز إجراءات السفر وصولًا إلى توصيل الأمتعة ويلتزم موظفونا تقديم أفضل الخدمات لسكان دولة الإمارات وزوارها.

وقال: تعتمد مرحبا عددًا من الإجراءات لضمان سلامة ورفاهية العملاء والموظفين وتوفر الصالة خيارات الدفع من دون لمس وتخضع للتنظيف والتعقيم باستمرار مع التركيز على الأسطح وبهدف تقليل التلامس، تم استبدال البوفية بخيارات طعام جاهزة ويمكن للمسافرين من كبار السن وأفراد أسرهم الاستمتاع بالخدمات في مناطق مخصصة لهم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!