عاجل

الصين تعلق على “انفجارات إيران”
أنباء عن “هجوم إسرائيلي محدود على إيران” وسط نفي إيراني- لحظة بلحظة
إسرائيل نفذت ضربة ضد إيران.. و”لا أضرار كبيرة”
★زمن المصالح!!!!!!!!!
موديست: الأهلي لا يخشى أحدا.. ومواجهة مازيمبي ستكون معقدة
تاو: نسعى لاستمرار النتائج الإيجابية خارج ملعبنا
الشرقية: توريد 14741 طنا و795 كيلو قمح إلى 56 موقع تخزين
نور الدين: كنت أخشى من رحيل لجنة الحكام حال إخفاقي في مباراة القمة
إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو لرونالدو
جوارديولا: لا أشعر بأي ندم على خروج مانشستر سيتي
الأهلي يطالب «كاف» بمخاطبة مازيمبي لتأمين وتسهيل الطريق إلى ملعب المباراة
مصطفى شوبير أمام مازيمبي في انتظار تحقيق رقم جديد
الخارجية الأردنية : إسرائيل قتلت آلاف الفلسطينيين معظمهم من الأطفال والنساء
البيت الأبيض: عملنا على إحباط الهجوم الإيراني على إسرائيل
الخارجية الايرانية: لن نتراجع عن الرد على إسرائيل

فيس بوك يحظر مؤقتا إعلانات الأقنعة الطبية للوجه.. اعرف ليه

كتبت:هدير محمد هاشم

أعلنت شركة فيس بوك مؤخرا أنها حظرت مؤقتًا الإعلانات التي تبيع الأقنعة الطبية للوجه من المنصة، وذلك في مسعى منها لمواجهة رد فعل مستخدميها على تفشي فيروس كورونا الجديد، فيما أعلن مدير إدارة المنتجات لدى فيس بوك “روب ليذرن” عن التغيير في تغريدة تم نشرها عبر موقع تويتر مؤخرا، فيما قالت الشركة في إحدى تدوينتها: “إن عملاقة التواصل الاجتماعي ستبدأ في فرض الحظر المؤقت على هذا النوع من الإعلانات “خلال الأيام القليلة المقبلة”.

 

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، فقال ليذرن – الذي يقود الفريق المسؤول عن فرض سياسات الإعلانات والأعمال على خدمات الشركة: “لقد حظرنا الإعلانات وقوائم التجارة التي تبيع أقنعة الوجه الطبية”.

وأضاف: “إننا نراقب كورونا عن كثب وسنجرى التحديثات اللازمة لسياساتنا إذا رأينا أشخاصًا يحاولون استغلال حالة الطوارئ الصحية العامة هذه. سنبدأ تنفيذ هذا التغيير في الأيام المقبلة”.

فيما يأتي تغيير السياسة بعد يوم واحد من إعلان فيس بوك عن عزمه إزالة الإعلانات السياسية المنشورة على خدمتها إذا كانت تحتوي على معلومات خاطئة تتعلق بفيروس كورونا الجديد، مع ملاحظة أن تفشي الفيروس أثر على فيس بوك نفسه، إذ أغلقت الشركة أمس الأول مكاتبها في لندن حتى يوم الاثنين استجابة لتفشي الفيروس.

كما قامت الشركة يوم الخميس الماضى بمطالبة موظفيها في منطقة الخليج بولاية كاليفورنيا بالبقاء في منازلهم وإلغاء أي رحلات، أما يوم الأربعاء، أعلنت الشركة أن أحد عمالها في مكتبها الواقع بمدينة سياتل في ولاية واشنطن قد ثبتت إصابته بالمرض، كما كان فيس بوك قد أعلن قبل ذلك عن إلغاء مؤتمر المطورين السنوي F8 الذي كان من المقرر عقده في شهر مايو القادم، وقد انسحبت الشركة من عدد من المؤتمرات الأخرى بسبب فيروس كورونا.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية